منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر
 

 قصه غرام طائر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
almasry
مؤهل للمراقبه بالمنتدي
مؤهل للمراقبه بالمنتدي
almasry

ذكر
عدد الرسائل : 879
العمر : 36
البلد : مصر
العمل/الترفيه : رجائى عفو ربى
تاريخ التسجيل : 10/11/2008

بطاقتي الشخصية
المدينه: المنصوره. بيروت
حكمه أعمل بها: بالصبر تبلغ ما تريد وبالتقوى يلين لك الحديد

قصه غرام طائر Empty
مُساهمةموضوع: قصه غرام طائر   قصه غرام طائر I_icon_minitimeالأحد 15 مارس 2009 - 17:11

وقع طائر فى غرام ورده بيضاء فقرر ان يصارحها بحبه ***

ولكنها رفضت وقالت انا لا احبك ***

فظل يصارحها بحبه بشكل يومى واخيرا قالت له الورده البيضاء ***

:عندما يصبح لونى احمر سوف احبك***

وفى احد الايام***

اتى الطائر وقطع جناحيه ونشر دمه على الورده فتحول لونها الى الاحمر***

فادركت الورده كم احبها الطائر لكن الوقت كان فات لان الطائر قد مات
*
**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almasry
مؤهل للمراقبه بالمنتدي
مؤهل للمراقبه بالمنتدي
almasry

ذكر
عدد الرسائل : 879
العمر : 36
البلد : مصر
العمل/الترفيه : رجائى عفو ربى
تاريخ التسجيل : 10/11/2008

بطاقتي الشخصية
المدينه: المنصوره. بيروت
حكمه أعمل بها: بالصبر تبلغ ما تريد وبالتقوى يلين لك الحديد

قصه غرام طائر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه غرام طائر   قصه غرام طائر I_icon_minitimeالأحد 15 مارس 2009 - 17:21

وهذا حال ما يفعله بعض البشريضيع احلى ايامه من اجل من ولمن

كل واحد بيفكر بطريقته


كن

كالنخيل عن الاحقاد مرتفعا يلقى بحجر **** فيعطى اطيب الثمر


ولا تكن

كالطير كلما ارتفع فى السماء **** صغر فى عيون الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
basbosa
مشرف اول المنتدي
مشرف اول المنتدي
basbosa

انثى
عدد الرسائل : 5681
العمر : 36
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصمت

قصه غرام طائر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه غرام طائر   قصه غرام طائر I_icon_minitimeالأحد 15 مارس 2009 - 17:30


الله احمد قصه فى منتهى الروعه والمغزى فيها جامد جدا
بجد حلوة اوى واثرت فيا جامد تسلم يا ميدو على بجد المواضيع الرائعه
انابجد كنت مغفله انى موش متابعاك من الاول سامحنى ياخى

_________________
قصه غرام طائر 615615872

يابن ادم لاتدبر الامر فإن اولىَ التدبير هلكىَ سلم الامر إلينا فنحن اولىَ بِك مِنك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 8186
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

قصه غرام طائر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه غرام طائر   قصه غرام طائر I_icon_minitimeالأحد 15 مارس 2009 - 19:15

اقصر القصص قد يكون أروعها

وفيها ينطبق المثل القائل خير الكلام ما قل ودل

لكن !!!!!!!!!!!

من الورده ؟؟؟؟


والتعليق أبلغ

_________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منتديات رامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تسنيم الجنة
مشرف أداري
مشرف أداري
تسنيم الجنة

انثى
عدد الرسائل : 1513
العمر : 35
البلد : المغرب
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

قصه غرام طائر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه غرام طائر   قصه غرام طائر I_icon_minitimeالإثنين 16 مارس 2009 - 14:34

تسلم الايادي احمد قصة بجد جميلة مع انها قصيرة بس معناها واضح وصريح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almasry
مؤهل للمراقبه بالمنتدي
مؤهل للمراقبه بالمنتدي
almasry

ذكر
عدد الرسائل : 879
العمر : 36
البلد : مصر
العمل/الترفيه : رجائى عفو ربى
تاريخ التسجيل : 10/11/2008

بطاقتي الشخصية
المدينه: المنصوره. بيروت
حكمه أعمل بها: بالصبر تبلغ ما تريد وبالتقوى يلين لك الحديد

قصه غرام طائر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه غرام طائر   قصه غرام طائر I_icon_minitimeالثلاثاء 17 مارس 2009 - 21:39

ربنا يحفظك يا نهى بجد انا اللى ذادنى شرف بتوقيعك على الموضوع

ربنا يحفظك من كل شر ويبارك فيكى

*****
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almasry
مؤهل للمراقبه بالمنتدي
مؤهل للمراقبه بالمنتدي
almasry

ذكر
عدد الرسائل : 879
العمر : 36
البلد : مصر
العمل/الترفيه : رجائى عفو ربى
تاريخ التسجيل : 10/11/2008

بطاقتي الشخصية
المدينه: المنصوره. بيروت
حكمه أعمل بها: بالصبر تبلغ ما تريد وبالتقوى يلين لك الحديد

قصه غرام طائر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه غرام طائر   قصه غرام طائر I_icon_minitimeالثلاثاء 17 مارس 2009 - 21:50

اشكرك جدا يا رامى على تشريفك للموضوع

ومن ناحيه الورده هيه مرسومه فى خيالى

وكل املى ان الاقى نفس المواصفات اللى انا رسمتها وفى الوقت المناسب

لاكن هناك والحمد لله ورده اهم من كل الورود هيه موجوده لاكن بنتوه وبنبعد عنها كتير

واتمنى من الله ان تغرس تلك الورده فى قلبى ياترى حد عرفها ****

مشكور اخى رامى وجعلنا الله واياك ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almasry
مؤهل للمراقبه بالمنتدي
مؤهل للمراقبه بالمنتدي
almasry

ذكر
عدد الرسائل : 879
العمر : 36
البلد : مصر
العمل/الترفيه : رجائى عفو ربى
تاريخ التسجيل : 10/11/2008

بطاقتي الشخصية
المدينه: المنصوره. بيروت
حكمه أعمل بها: بالصبر تبلغ ما تريد وبالتقوى يلين لك الحديد

قصه غرام طائر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه غرام طائر   قصه غرام طائر I_icon_minitimeالثلاثاء 17 مارس 2009 - 21:55

مشكوره جدا على مرورك اختى تسنيم

هيه فعلا مختصره

لانى عارف اليومين دول مافى حدا بيضيع وقت فى المواضيع الكبيره

اشكرك على تواجدك تسنيم وحفظك الله من كل شر وجعل الى الخير ممشاكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tamtam
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 19
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

قصه غرام طائر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه غرام طائر   قصه غرام طائر I_icon_minitimeالجمعة 20 مارس 2009 - 21:51

حلوة اوى مفيش كلام يوصف روعتها Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين
مشرف قسم
مشرف قسم
حنين

انثى
عدد الرسائل : 5548
العمر : 28
البلد : بورسعيد
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: بوووورسعيد
حكمه أعمل بها: لا تترك عمل اليوم الى الغد ممكن لبعد الغد

قصه غرام طائر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه غرام طائر   قصه غرام طائر I_icon_minitimeالثلاثاء 29 يونيو 2010 - 0:33

شكرا على التوبك يا مصرى تسلم الايادى

_________________


قصه غرام طائر 64278195511

قصه غرام طائر Bf06bc28dccbقصه غرام طائر 0c3cc1fddd6fقصه غرام طائر 0c3cc1fddd6fقصه غرام طائر C11a7ddd9ef1قصه غرام طائر Af6cd7a9be60قصه غرام طائر 6f0053d0a825

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
sad girl

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 28
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

قصه غرام طائر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه غرام طائر   قصه غرام طائر I_icon_minitimeالأحد 24 يوليو 2011 - 23:10

بجد موضوع تحفه هى قصيره لكن فيها معانى تحففففففففه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الورود
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
وردة الورود

انثى
عدد الرسائل : 6756
العمر : 68
البلد : المغرب
العمل/الترفيه : موظفة
تاريخ التسجيل : 08/06/2011

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: لا شي عندي أفخر به ... أعظم من دين أومن به ... وأم عظيمة قامت بتربيتي ... وأب أفخر دائما عندما يختتم اسمي باسمه ...

قصه غرام طائر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه غرام طائر   قصه غرام طائر I_icon_minitimeالثلاثاء 1 مايو 2012 - 13:38

شكرا لك أخي المصري

على القصة القصيرة المعبرة

مزيدا من العطاء الهادف

دمت في رعاية الرحمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه غرام طائر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: قسم الشعر والأدب والقصه :: القصه-
انتقل الى: