منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر
 

 فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
sad girl

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 28
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! Empty
مُساهمةموضوع: فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!!   فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! I_icon_minitimeالخميس 22 يوليو 2010 - 23:42

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
والصلاه والسلام علي اشرف المرسلين
وعلي اله وصحبة اجمعين
وبعد

طفله لم تتجاوز السادسه من عمرها يتيمه الاب


والدها رحمه الله كان يعمل شرطيا


هذه الطفله اليتيمه لم تستطع ان تحبس دموعها عندما


رأت ابنه الجيران تملك دميه لا يتجاوز سعرها 20 ريال


فهرولت الى والدتها الصابره تريد امتلاك دميه مثلها


واخذت الام تبكي في صمت قاتل لانها بأختصار لا تملك


سوى 15 ريال مصروفهم اليومي علما بان يوم غد عيد الفطر


فقررت الذهاب الي السوق المجاور لبيتهم والذي يمتلكه هذا المليونير


لشراء الدميه لابنتها ودخلت احدى المحلات فرفض العامل اعطائه


ا الدميه بحجه ان سعرها 20 ريال وشائت


الاقداران يدخل المليونير فقال لها شوفي الشيخ اذا وافق ما فيه مشكله


وقالت للشيخ ان الطفله تبكي وتريد الدميه ولا املك الا 15 ريال وهذه الطفله


يتيمه ونحن فقراء ولا نملك شي -


اتدرون ماذا قال المليونير (اطلعي بره ولا عاد اشوف وجهك مبينعليك نصابه مو ناقص الا اصرف لك راتب )


فنظرت اليه والده اليتيمه وعيونها تذرف الدموع وقالت ربي اني ام الايتام والفقيره


اجعلني اتصدق على هذا الظالم بخمسه ريالات وارني فيه عجائب قدرتك .


ومضي ثاني ايام العيد فاحترق نصف السوق ومضت الشهور


وزادت المصائب على هذا الظالم


حتى انه يقف عند الاشاره يشحد الناس ثمن رغيف الخبز


فذهبت له ام الايتام واعطته خمسه ريالات


ومازال الشخص عبره لمن لا يعتبر

سبحاااااااااااان الله العظيم ......
اظن المعلومة وصلت وشكرآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دعاء الكروان
مؤهل للمراقبه بالمنتدي
مؤهل للمراقبه بالمنتدي
دعاء الكروان

انثى
عدد الرسائل : 852
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 26/03/2010

فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!!   فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! I_icon_minitimeالجمعة 23 يوليو 2010 - 0:26



شكرا جدا يا ساد من لا يرحم الناس لا يرحم

المفروض اننا منردش اى حد بس اه فى ناس متستحقش من وجهة نظرنا

لاننا مش عارفين ظروف الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
may nazem
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 37
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الطاقه

فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!!   فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! I_icon_minitimeالجمعة 23 يوليو 2010 - 0:39

eslmooooooooo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
senedrela
مشرف قسم
مشرف قسم
senedrela

انثى
عدد الرسائل : 3569
العمر : 34
البلد : ام الدنيا
العمل/الترفيه : النت والسفر
تاريخ التسجيل : 28/03/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: صور ابى

فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!!   فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! I_icon_minitimeالجمعة 23 يوليو 2010 - 1:09

شكرا كتير سااااد على القصة الرائعة

ارحمو من فى الارض يرحمكم من فى السماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رانا السيد
مشرف قسم
مشرف قسم


انثى
عدد الرسائل : 10868
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 30/03/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: الاسكندريه
حكمه أعمل بها: الحمد للله ميه ميه

فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!!   فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! I_icon_minitimeالجمعة 23 يوليو 2010 - 16:42

تسلمى ساد جيرال على التوبك مشكورة ياقمرررررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المنعم حسن
مشرف قسم
مشرف قسم
عبد المنعم حسن

ذكر
عدد الرسائل : 3634
العمر : 70
البلد : القاهرة ـ مصر
العمل/الترفيه : متأمل لملكوت الرحمن
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: قاهرة المعز ـ أم الدنيا
حكمه أعمل بها: كن جميلاً .. ترى الوجود جميلا .....

فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!!   فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! I_icon_minitimeالسبت 24 يوليو 2010 - 0:02

دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب..

وقد قالها على كرم الله وجهه :
الدنيا إن كست .. أوكست
وإن حلت .. أوحلت
وإن غلت .. أوغلت ..

وإنها لعبرة عظيمة أختى SAD .. وليكن لنا فى كتاب الله سبحانه أعظم العبر فقد قال عز من قائل :

{قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاء وَتُعِزُّ مَن تَشَاء وَتُذِلُّ مَن تَشَاء بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ } صدق الله العظيم
آل عمران 26

موفقة دائما أختى SAD
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
azza said
مؤهل للمراقبه بالمنتدي
مؤهل للمراقبه بالمنتدي
azza said

انثى
عدد الرسائل : 925
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 22/05/2010

فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!!   فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! I_icon_minitimeالسبت 24 يوليو 2010 - 0:13

تسلمى يا لاااااااااااااار بجد قصه جميله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
sad girl

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 28
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!!   فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! I_icon_minitimeالأحد 25 يوليو 2010 - 14:57

مشكورين كلكم على المرور

وبرده يا عزه مصممه انى لارا ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 8186
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!!   فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! I_icon_minitimeالأحد 25 يوليو 2010 - 15:11

المثل في مصر يقول ولاد الحرام مخلوش لولاد الحلال حاجه

بمعني

انتشر النصابين والكذابين والمتسولين الذين يدعون الفقر والفاقه وهم محترفو شحاذه

حتي تحجرت قلوب الناس علي الشحاذين واختلط الحابل بالنابل فلم نعد نصدقهم

ولم نعد نستطيع التفرقه بين الصادق منهم والمحترف

لكن

لو تعطفت علي طالب الحاجه واعطيته حسنه ستحصل علي ثوابها حتي وان كان نصابآ

اللهم اجعلنا من المعطائين

تم التقييم

مشكوره ساد جيرل

_________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منتديات رامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
sad girl

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 28
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!!   فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! I_icon_minitimeالأحد 25 يوليو 2010 - 16:52

مشكور رامى وكلامك صحيح ميه بالميه وتسلم على التقييم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
sad girl

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 28
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!!   فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! I_icon_minitimeالخميس 21 يوليو 2011 - 22:39

Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماجيك المتمرد
عضو VIB
عضو VIB
الماجيك المتمرد

ذكر
عدد الرسائل : 666
العمر : 29
البلد : مصر_القاهرة
العمل/الترفيه : طالب فى المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بالقاهرة
تاريخ التسجيل : 03/06/2011

بطاقتي الشخصية
المدينه: القاهرة
حكمه أعمل بها: الصمت لغة العظماء

فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!!   فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! I_icon_minitimeالخميس 21 يوليو 2011 - 23:35

تسلم ايدك sad girl وصحيح وفى ذلك عبرة لمن يعتبر جزاك الله كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مراوى
وسام التميز
وسام التميز
مراوى

انثى
عدد الرسائل : 4221
العمر : 26
البلد : مصر
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
تاريخ التسجيل : 17/02/2011

فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!!   فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! I_icon_minitimeالجمعة 22 يوليو 2011 - 1:12

جزاكى الله حببتى كل خير

وع رأى المتل يا بختك اللى بات مظلوم ومبتش ظالم

احلى التقيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
sad girl

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 28
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!!   فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! I_icon_minitimeالجمعة 22 يوليو 2011 - 15:21

الله يسلمك ماجيك نورت المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
sad girl

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 28
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!!   فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! I_icon_minitimeالجمعة 22 يوليو 2011 - 15:33

تسلمى مراااااوى على المرور والتقييم يا سكررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
sad girl

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 28
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!!   فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! I_icon_minitimeالثلاثاء 26 يوليو 2011 - 15:54

Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
sad girl

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 28
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!!   فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! I_icon_minitimeالإثنين 22 أغسطس 2011 - 1:19

Question
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الورود
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
وردة الورود

انثى
عدد الرسائل : 6756
العمر : 68
البلد : المغرب
العمل/الترفيه : موظفة
تاريخ التسجيل : 08/06/2011

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: لا شي عندي أفخر به ... أعظم من دين أومن به ... وأم عظيمة قامت بتربيتي ... وأب أفخر دائما عندما يختتم اسمي باسمه ...

فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!!   فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!! I_icon_minitimeالإثنين 30 أبريل 2012 - 12:08


شكرا لك أختي ساد على القصة العبرة

من لا يرحم لا يرحم

الرزاق هو الله هو الذي اعطاه و هو الذي سحب منه العطاء

مزيدا من العطاء المفيد

تقبلي مروري اختي

دمت في رعاية الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فتاة عمرها6سنوات تدمر حياة مليونير !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: قسم الشعر والأدب والقصه :: القصه-
انتقل الى: